كيف تعمل

ما هو نظام ديرما رولر؟

 (نظام ديرما المعروف أيضًا باسم بكرة إبرة مجهرية أو بكرة الجلد) هو جهاز ثوري محمول باليد له القدرة على تحفيز الكولاجين والإيلاستين بشكل طبيعي في الجلد لتعزيز صحة خلايا الجلد في الجسم.

باستخدام 200 إبرة دقيقة للغاية من الدرجة الطبية، تخلق ديرما رولر  قنوات دقيقة في جلدك بدون ألم، مما يؤدي إلى عملية الشفاء الطبيعية للجسم لإنشاء أنسجة جديدة وصحية لتحل محل عيوب البشرة القديمة. من خلال تجديد خلايا بشرتك بانتظام، ستكون قادرًا على علاج المشكلات الشائعة التي نواجهها مع تقدمنا ​​في العمر، مثل التجاعيد وفرط تصبغ الجلد والندوب (بما في ذلك ندبات حب الشباب) والجلد غير المتساوي وعلامات التمدد (التي تظهر عادةً بعد الحمل) وتساقط الشعر، أو يمكن استخدامه فقط للحصول على بشرة أكثر نعومة.

كيف تعمل الديرما رولر؟

لكي تحصل بشرتنا على توهج ناعم وصحي، يجب أن تتجدد باستمرار بخلايا جديدة. يقوم نظام ديرما رولر بتجديد خلايا بشرتك من الداخل إلى الخارج باستخدام علاج تحريض الكولاجين (CIT). يتم دحرجة 200 إبرة رفيعة من الدرجة الطبية من  ديرما رولر  على جلدك لفتح المسام في جلدك مؤقتًا، مما يؤدي إلى عملية الشفاء الطبيعية لجسمك لشفاء المسام، وبالتالي تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين.

يساعد إنتاج الكولاجين والإيلاستين على تكثيف الجلد وتنعيم الخطوط الدقيقة والتجاعيد وتخليص البشرة من فرط التصبغ. في غضون ساعة إلى ساعتين تقريبًا بعد استخدام ديرما رولر، تغلق هذه القنوات الدقيقة تمامًا خلال عملية الشفاء الطبيعية للجسم، مما يوفر وقتًا كافيًا لتكوين هياكل كولاجين جديدة داخل الطبقات السفلية من الجلد ولكن وقتًا قصيرًا كافيًا للشفاء لضمان استئناف بشرتك. الجدول العادي.

من خلال تحفيز عملية الشفاء الطبيعية للجسم باستمرار بهذه الطريقة، تحفز بشرتك باستمرار إنتاج الكولاجين والإيلاستين اللازمين للمساعدة في تجديد بشرتك وإعادة تشكيلها على مستوى مستحضرات التجميل.

 

كيف تعمل الديرما رولر الصورة

يمكن وصف مفهوم تجديد الجلد باستخدام أسطوانة ديرما ببساطة على أنه جرح وشفاء. توهج الشباب على بشرة الطفل هو نتيجة التجديد المستمر للجلد، وهو تساقط خلايا الجلد القديمة والتجديد المستمر لخلايا جديدة. مع دخولنا سنوات المراهقة وما بعدها، يبدأ تجديد الجلد في التباطؤ. أظهرت الأبحاث أنه عندما يصل الناس إلى الأربعينيات والخمسينيات من العمر، فإن الجلد يتساقط مرة واحدة تقريبًا كل 53 يومًا. يصبح الجلد ذو الخلايا غير المتساقطة المتراكمة على السطح مسببًا مزدوجًا لمظهر بشرتنا الباهت والشيخوخة.

عندما نحاول إعادة ظهور الجلد، فإننا نستهدف العلاج داخل البشرة (الطبقة العليا من الجلد). إن المستحضرات مثل كريمات الكولاجين المطبقة على بشرتك قادرة فقط على البقاء مكتوفة الأيدي فوق هذه الطبقة من الجلد لأن جزيئات الكولاجين أكبر من أن تخترق الجلد. عندما نريد إعادة تشكيل الجلد لعلاجات التجاعيد وعلاجات الندبات وما إلى ذلك، فإننا نستهدف العلاج داخل الأدمة الوسطى. تعمل إبر ديرما رولر الدقيقة على إنشاء قنوات دقيقة صغيرة في الجلد، مما يترك حاجز البشرة سليمًا تمامًا ويعالج المناطق الموجودة في الأدمة الوسطى فقط.

يسمح استخدام نظام ديرما رولر مع غسول مغذي لجزيئات الكولاجين الكبيرة بالتغلغل من خلال الطبقة العليا من البشرة عبر القنوات الدقيقة وإصلاح الجلد من الداخل إلى الخارج دون الإضرار بسطح الجلد. تقضي هذه العملية على المخاطر والآثار الجانبية السلبية التي تتم مواجهتها عادةً مع التقشير الكيميائي وسنفرة الجلد وتقشير البشرة بالليزر.

 

هل كنت تعلم؟

فقط الكسور الصغيرة (0.3٪ على الأكثر) من المواد الفعالة الموجودة في الكريمات أو الجل أو المستحضرات المفضلة لديك يمكنها اختراق سطح بشرتك. تُهدر غالبية هذه المواد (99.7٪ الباقية) على المنشفة والوسادة والاستحمام وما إلى ذلك. لا تخترق المكونات النشطة في هذه المواد بعمق كافٍ لتكون فعالة جدًا لأن بشرتك تحمي جسمك من البيئة الخارجية. ومع ذلك، فقد أظهرت الأبحاث أنه عند استخدام المستحضرات مع نظام ديرما رولر، يتم تعزيز فعالية هذه المواد بنسبة تصل إلى 40 مرة!

 

ما الذي يمكن أن يعالجه نظام ديرما رولر؟

يمكن استخدام نظام ديرما رولر (DRS) من قبل كل من النساء والرجال وله العديد من الآثار المفيدة، بما في ذلك ما يلي:

مكافحة الشيخوخة
مكافحة التجاعيد
تقليل السيلوليت أو إزالته
علاج تساقط الشعر / ترميم الشعر
علاج فرط التصبغ
إزالة الندبات (بما في ذلك إزالة ندبات حب الشباب)
تنعيم البشرة
إزالة علامات التمدد

 جرب النظام الخالي من المخاطر لمدة 60 يومًا لترى كيف يمكن أن يغير حياتك. 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *